تحميل كين ماستر مهكر اخر اصدار مع خطوط عربية للاندرويد Kinemaster Pro

تحميل كين ماستر مهكر اخر اصدار مع خطوط عربية للاندرويد Kinemaster Pro


KineMaster كين ماستر نطبيق محرر وتعديل الفيديو

 تجمع بين واجهة مصممة تصميما جيدا مع تجربة ممتازة للمستخدم ومجموعة واسعة من الميزات القوية حتى تتمكن من خلق مقاطع الفيديو التي تريد بالضبط كيفما تريدها.

استخدام KineMaster بسيط جدا: قم فقط باختيار المحتوى الذي تريد إضافته إلى الفيديو الخاص بك بالترتيب الذي تريده وإضافة عنوان إلى التشكيل النهائي. بعد ذلك، يمكنك اختيار موضوع شامل للفيديو الخاص بك، والتي سوف تضيف أيضا مقدمة. هذا هو كل ما عليك القيام به .

على الرغم من انها معقدة قليلا، في KineMaster يمكنك تعديل الفيديو مباشرة من الخط الزمني course of events. هذا يتيح لك إضافة أنواع مختلفة من الانتقالات بين أجزاء الفيديو (سواء الصور أو ملفات الفيديو)، بل حتى إضافة أجزاء من النص أو الترجمات.

كما يعلم الجميع يوجد الآلاف من تطبيقات تحرير الفيديوهات لكن هل يا ترى جميعها بنفس الجودة والمستوى ، بالتأكيد لا فهناك تطبيقات فاشلة أو تحتوي على ميزات محدودة تجعلك تبحث دائما عن بديل لها ، لكن بعد ظهور كين ماستر حقق ضجة وشهرة واسعة ، حيث وصل عدد محملي النسخة المجانية من Kinemaster Pro حوالي 200 مليون تحميل ، لكن النسخة المجانية وكما يعلم الجميع تحتوي على العلامة المائية وبعض الفلاتر والمميزات المدفوعة ، هذا بالفعل أمر سيء يجعل عدد كبير من مستخدمي التطبيق يبحثون عن نسخة خالية من الإعلانات .

حيث يعتبر كين ماستر أفضل محرر فيديوهات حيث يستخدمه أكثر من 80٪ من اليوتيوبر في تصميم فيديوهات قصيرة ودمج وقص واضافة صور و أصوات ومؤثرات على الفيديو تجعله أكثر إثارة ، إذا وبكل سهولة يمكنك تنزيل Kinemaster مهكراسفل المقال.

تحميل كين ماستر مهكر اخر اصدار مع خطوط عربية للاندرويد Kinemaster Pro

يمكنك من خلال تطبيق فيد ميت فيد ميت تصفح الفيديوهات على موقع اليوتيوب ومشاهدة وتحميل الفيديوهات ذات الصلة Related Videos كما تستطيع حفظ الفيديوهات التى تعجبك لمفضلتك فى حسابك على اليوتيوب كما تستطيع إنشاء قائمة تشغيل Playlist من التطبيق أيضا

Vidmate-HD Video Download و Live TV هو المنافس الأكثر كثافة في تطبيقات تحميل الفيديو يوتيوب والمواقع المختلفة. فيد ميت هو تطبيق يقوم بتنزيل ملفات الفيديو والصوت من مواقع شعبية لمشاركة فيديو QiTube ، ترسيم الحدود ومواقع الشبكات الاجتماعية. كما الفيسبوك و إينستاجرام ، تجدر الإشارة إلى أن يتم إنتاج التطبيق من قبل نيمو ستوديو ، ولكن هذه الشركة غير معروفة ، لم نتمكن من العثور على الموقع الرسمي للشركة وذكرت على شبكة الإنترنت أن التطبيق يتم إنتاجه من قبل عملاق التجارة الإلكترونية علي بابا ، ولكن لا يمكننا التحقق من ذلك المعلومات ، حتى لا يكون هناك معلومات حول الشركة المصنعة في التطبيقمتوفرة على الموقع الرسمي للبرنامج.

تطبيق فيدميت Vidmate -HD Video Downloader & Live TV و Live TV ليس مجرد تطبيق لتحميل أشرطة الفيديو من يوتيوب ، الفيسبوك ، تويتر ، مواقع منفصلة وخدمات الفيديو الأخرى ، ولكن التطبيق يمكن تحميل التطبيقات والملفات الأخرى ، فإنه يعمل أكثر مثل أداة تحميل من أداة تحميل الفيديو. لقد كان ذلك فقط
هل من الآمن استخدام فيد ميت

التطبيق يحتوي على الكثير من الإعلانات المزعجة ، مما يحد من التمتع التطبيق ، ولكن هذا لا يعني أن التطبيق يشكل تهديدا للجهاز ، ولكن نوصي بشدة بعدم إدخال أي معلومات شخصية في التطبيق ، كما التطبيق قد جمع المعلومات لبيعها للمعلنين. يمكن لحسابات وسائل التواصل الاجتماعي من خلال تطبيقات مثل Facebook الحصول على معلوماتك المسروقة ، لذا كن حذراً.

مميزات كين ماستر مهكر للاندرويد:
سلس وسهل الإستخدام لن يحتاج منك مجهود كبير
إمكانية صنع إنترو أو مقدمة فيديو إحترافية
قص ودمج وإضافة صور وأصوات ومؤثرات إحترافية على الفيديو
ميزة دمج صورك وإضافة عليها موسيقى ، ومشاركة الفيديو على مواقع التواصل الإجتماعي .
تأثيرات مدفوعة متاحة لكم مجانا مع إمكانية إضافة ضباب داخل الفيديو
مجموعة لا بأس بها من الإيموجي والصور الكرتونية والشعارات التي تستطيع أن تضيفها على أي فيديو خاص بك
الكتابة على الفيديو بالخطوط العربية
تسريع الفيديو وتبطيئه بكل سهولة
ــــــــــــــــــــــــــــ،
شاهد ايضا:
تطبيق ADM pro
تطبيق فيد ميت
تحميل كين ماستر مهكر اخر اصدار مع خطوط عربية للاندرويد
نسخة PRO مع الخطوط العربيه
تظهر الإعلانات هنا

تعليقات

الأرشيف

نموذج الاتصال

إرسال