تحميل تطبيق Enlight Pixaloop Pro للاندرويد


هل تريد أن تكون صورك مميزة وفريدة من نوعها لتظهر لأصدقائك أو جيرانك؟ لا تقلق كثيرًا لأن التأثير السحابي الجميل والغريب الذي تم إنشاؤه من تطبيق تحرير الصور سيجعلك راضيًا بالتأكيد. ربما لا تعرف ، هذا هو تطبيق لتحرير الصور شائع للغاية في سوق التطبيقات الحالي الذي طوره ناشر Lightricks Ltd. يتيح هذا التطبيق للمستخدمين اختيار سرعة الحركة وتأثيرات الحركة والحلقات لإنشاء صور احترافية بسرعة أكبر من المنتجات المماثلة مثل PicsArt Photo Editor أو FilmoraGo. قريباً ، سوف نعرض عليك بعض ميزات Enlight Pixaloop ونعرض لك كيفية استخدامها بسهولة من خلال هذه المقالة. 

Enlight Pixaloop يمكن أن تساعدك على القيام ماذا؟ 
Enlight Pixaloop هي أداة لتحرير الصور محببة لكثير من الناس في الوقت الحالي بفضل العديد من الميزات الفريدة والمثيرة للاهتمام. كما ترون ، فهو يوفر لك الكثير من الخيارات من الأساسي إلى المتقدم ، لذلك لن تواجه الكثير من الصعوبات 

في اختيار صورك ومنحها أكثر التأثيرات الفريدة الممكنة. في الحقيقة ، سيساعدك هذا التطبيق على إنشاء رسوم متحركة احترافية للغاية وإنشاء نقاط حركة طبيعية لصورك. بشكل عام ، يوفر Enlight Pixaloop كل ما تحتاجه لإنشاء صور تناسب احتياجاتك الخاصة. 
سهلة الاستخدام
هناك العديد من الميزات لمساعدتك في إنشاء لهجات لصورك في هذا التطبيق. ومع ذلك ، تحتاج إلى اختيار الصورة التي تناسب اهتماماتك. عادة ، صورة قارب على نهر شاعري ، صورة لفتاة ذات شعر طويل ، صورة لجبل مغطى بالثلوج البيضاء ، ... سوف نوضح لك كيفية إنشاء أجمل صورة ممكنة. 

كما ذكرنا ، فإن Enlight Pixaloop سهل الاستخدام للغاية. لاستخدامها ، لا تحتاج حتى إلى أي مهارات أو فهم لتحرير الصور الشائعة في الممارسة. للبدء ، تأكد من منحك حق الوصول الكامل إلى هذا التطبيق ، ثم انقر فوق الزر "تحديث" الذي يتم عرضه بشكل مرئي على شاشة التجربة.

العديد من الميزات البارزة من Enlight Pixaloop. 
تساعدك أداة Geometrics المدمجة في إنشاء حركات ثلاثية الأبعاد مثل السلالم أو الأرضيات أو الممرات لإنشاء رسوم متحركة على الطراز المعماري مباشرة على هاتفك أو جهازك اللوحي نفسه.


فيديوللتطبيق

تحميل تطبيق Enlight Pixaloop Pro 
ملاحظة: لايدعم بعض الأجهزه
تظهر الإعلانات هنا

تعليقات

الأرشيف

نموذج الاتصال

إرسال