تحميل واتساب الذهبي بلس WhatsApp Gold اخر اصدار للاندرويد

اصدار 7.90

نسخة المتجر 2.19.216 
واتساب الذهبي تطبيق حصل على شهرة كبيرة في الأشهر الماضية حتى أصبح من أكثر التطبيقات المطلوبة وذلك على الرغم من كونه غير متوفر على متجر بلاي ستور للتطبيقات ولكن تمكن التطبيق من الوصول إلي كل هذه الشهرة بفضل المميزات القوية التي يقدمها بالمقارنة مع المميزات التي توفرها النسخة الرسمية من واتساب.

واتساب ببلس الذهبي نسخة مطورة من واتساب الاصلية تم تطويرها من قبل ابو عرب , اهم اسباب استخدام WhatsApp Gold هي المميزات الموجودة فيه ولم تتواجد في نسخه الرسمي , اهم المميزات اخفاء الظهور واخفاء انك شاهدت حالة الاشخاص,ايقاف حذف الرسائل والعديد من المميزات.

واتساب بلس ابو عرب وهي مطابقة لنسخة المتجر من واتساب Whatsapp وتحتوي على مميزات عديدة مثل اخفاء الظهور واخفاء متصل الان، واخفاء صحين الكتابة والمزيد. وايضا تحتوي على اصلاحات للمشاكل التي واجهت المستخدمين وتستخدم هذه النسخ لحل مشكلة تشغيل عدة ارقام، للواتس اب على جهاز واحد وهي نسخ امنة وتم فحص الاكواد البرمجية المضافة بشكل خاص وتقني عبر مجموعه مبرمجين العرب.

واتساب الذهبي هو عبارة عن الواتساب الرسمي ولكن مع مميزات إضافية حيث قام المطور أبو عرب بإضافة العديد من المميزات مثل مزايا الخصوصية وإخفاء الظهور والتي تسمج لك بإستخدام واتس اب بشكل مختلف وأكثر خصوصية كما تشمل المميزات التي تم إضافتها إمكانية تخصيص الواجهة وتغيير 

أيقونة التطبيق وأخفاء المحادثات وقفل التطبيق برقم سري، بشكل مختصر يمكننا القول بأن تطبيق الواتس اب الذهبي هو عبارة عن نسخة أفضل مع مزايا ومهام أفضل من النسخة الأصلية.

مميزات WhatsApp Gold:

  • فصل الإنترنت
  • إخفاء المحادثات
  • خيارات الخصوصية
  • تحميل الحالة 
  • تخصيص الواجهة
  • الثيمات والخلفيات
  • الرسائل المجدولة
  • قفل التطبيق
  • قراءة الرسائل المحذوفة

الإضافات والتحسينات في WhatsApp Gold:
تحديث النسخة إلي إصدار 2.19.69 من واتساب الرسمي على المتجر. تم تحسين هذه النسخة من "واتساب الذهبي" لتعمل ضد الحظر يجب عليك حذف النسخة القديمة قبل تثبيت هذه النسخة. تم تمديد صلاحية نسخة واتس اب الذهبي الحالية لمدة شهرين. تم إصلاح مشكلة ظهور عداد الرسائل المخفية. تم إصلاح لون الدفعات في شاشة المحادثات. تم إصلاح مشكلة انهيار الواتس اب "التوقف المفاجئ" في بعض إصدارات أندرويد. تحسينات عامة على التطبيق. تحسينات في الترجمات إصلاحات أخرى.

شاهد ايضا:

تحميل واتساب الذهبي بلس WhatsApp Gold
تحميل واتساب بلس الاحمر
لتشغيل رقم ثاني
تحميل واتساب بلس ازرق
نسخه بدل الرسمي
تظهر الإعلانات هنا

تعليقات

الأرشيف

نموذج الاتصال

إرسال