تحميل يو واتساب yowhatsapp اخر اصدار للاندرويد


yowhatsapp نسخة مطورة من واتساب الاصلية قام بتطويرها المطور يوسف الباشا, اهم اسباب استخدام yowhatsapp هي المميزات الموجودة فيه ولم تتواجد في التطبيقات السابقة مثل واتس اب الذهبي و الواتس الازرق, اهم المميزات اخفاء الظهور واخفاء انك شاهدت حالة الاشخاص,ايقاف حذف الرسائل والعديد من المميزات.

كما قلنا yowhatsapp هي نسخة معدلة من الوتساب النسخة الاصلية لكي تلبي رغبة المستخدمين,لذالك لا يمكنك تحميله من متجر جوجل بلاي او من اماكن مجهولة, يمكنك تحميل yowhatsapp من الروابط في الاسفل.

مميزات yowhatsapp 
اخفاء اخر ظهور واتساب اب:
يمكن لمستخدمي yowhatsapp اخفاء اخر ظهور او تجميد الظهور على وقت محدد مما يعزز خصوصيتك كما تحب.
ايقاف اشارة التحويل عندما تقوم بتحويل رسالة من شخص الى اخر

في التحديث الاخير للواتساب هو عندما تصلك رسالة من احد الاصدقاء وتريد تحوليها فيذكر فوق الصورةاو الرسالة المحولة انها منسوخة او محوالة, مع هذا الميزة سوف ترسل رسائل الى عدد غير محدد ولن يذكر انه محولة.
اخفاء انك شاهدت حالة اي شخص:

يمكنك مشاهدة حالات واتساب لاصدقاء دون ان يظهرانك شاهدت حالتهم .
منع حذف الحالات من الاصدقاء:
عادة من الناس يقومون برفع حالة ثم يحذفونها , الانن يمكنك مع yowhatsapp ان ترا حالتهم حتى وان قامو بحذفها.

yowhatsapp يقدم لك العديد من التيمات لتختار من بينها، وسيمكنك تخصيص كل محادثاتك ومنح كل واحدة منها مظهرا متفردا. وعلاوة على ذلك، سيمكنك النفاذ إلى الكثير من رموز الإيموجي، إرسال صور وفيديوهات بأحجامها الكاملة، وإرسال عدة صور دفعة واحدة (يمكنك إرسال حتى 700 صورة في نفس الآن). ويتيح لك هذا التطبيق كذلك إمكانية إخفاء أسماء جهات الاتصال وتكبير حجم الخطوط.

وبالإضافة إلى كل التحسينات الجمالية وبعض الخصائص الأخرى، فإن yowhatsapp يشتغل تقريبا بنفس طريقة اشتغال النسخة العادية من yowhatsapp . وبعبارة أخرى، سيمكنك من خلاله الاتصال بأي من جهات اتصالك، إرسال رسائل نصية، رسائل صوتية، صور، فيديوهات، إلخ. وسيمكنك تبديل عميل الوتساب الأصلي بسرعة بهذه النسخة المحسنة والشروع في إرسال الرسائل النصية إلى أصدقائك على الفور تقريبا.


تحميل يو واتساب yowhatsapp
تحميل نسخه بديل الرسمي
تحميل نسخه الثانية
تظهر الإعلانات هنا

تعليقات

الأرشيف

نموذج الاتصال

إرسال