تحميل تطبيق فونتو الكتابة على الصور Phonto مهكر للاندرويد



تطبيق فونتو Phonto هو واحد من اهم و ابرز تطبيقات التعديل على الصور التي يمكنك الاعتماد عليها سواء كان على الهاتف الاندرويد او الايفون الخاص بك و الذي يمكنك ان تحصل عليه اسفل المشاركلة للتحميل.

فهو تطبيق تعديل و تحرير صور سهل و رائع جدا يمنحك فرصة ان تقوم بكتابة النصوص على اي صورة ترغب بها على الهاتف الذكي الخاص بك سواء كان اندرويد او ايفون او ايباد و غيرها ، الجدير بالذكر ان التطبيق لن يقوم بأكثر من ذلك الا ان قمت باكتشاف التطبيق بشكل جيد .

Phonto هي أداة لتحريرو تعديل للصور بسيطة جدًا تتيح لك إضافة نص إلى أي صورة على جهاز الأندرويد الخاص بك. لن يقوم التطبيق بأكثر من ذلك، إلا أنك لا زلت ستعثر على العديد من الإمكانيات عندما يتعلق الأمر بإضافة نص على أي صورة.

أداة إدراج النص تتيح لك تغيير العديد من المعايير المختلفة مثل: الحجم، الوضعية، نوع الكتابة (حيث سوف تجد أكثر من 200 نوعًا مختلفًا)، لون الحروف، بل وحتى ميل النص.


عدد أدوات التعديل المتوفرة على Phonto محدودة للغاية، إلا أنه يحتوي على خيار واحد إضافي يمنحك فرصة للتحايل على ذلك: ويوجد به العديد من أنواع خطوط مخصصة لإضافتها إلى الخطوط الموجودة في التطبيق.

Phonto هي أداة تعديل صور بسيطة ولكن فعالة، حيث يمكنك استخدامها لإضافة نص على أي من صورك في غضون ثوان. كما يمكنك الحصول على النتائج في كلتا الصيغتين JPG و PNG.

مميزات تطبيق Phonto 

  • يتميز تطبيق Phonto بالقدرة على الكتابة على الصور بسهولة. 
  • يدعم العديد من أشكال الخطوط المختلفة حتى تظهر الصورة بشكل زخرفى. 
  • يحتوى على العديد من الألوان التى يمكن الإختيار منها. 
  • امكانية مشاركة الصور المكتوب عليها على مواقع التواصل الإجتماعى. 
  • يتوفر التطبيق بواجهه سلسة وتصميم رائع. 
  • يحتوى على العديد من الأدوات التى يسهل التعامل معها. 
  • لاقى استحسان عدد كبير من المستخدمين.

تحميل تطبيق فونتو مهكر الكتابة على الصور
نسخة مدفوعة
تظهر الإعلانات هنا

تعليقات

الأرشيف

نموذج الاتصال

إرسال