تحميل اوجي انستا OGInsta وInsta اخر اصدار للاندرويد



اوجى انستا اخر اصدار للاندرويد  هو نسخة معدلة من تطبيق انستقرام الذي يساعد المستخدمين فعليًا على تنزيل كل نوع من الصور ومقاطع الفيديو بسهولة على هواتفهم الذكية التي تعمل بنظام اندرويد من انستقرام. وعلاوة على ذلك ، فإن التطبيق يأتي أيضا مع العديد من الفوائد.

إذا نظرنا حولنا ، لدينا جميعًا هاتف ذكي وجهاز كمبيوتر. تحثنا الأعداد المتزايدة من الشبكات الاجتماعية على الانضمام إلى ميزاتها والاستمتاع بها. على هاتف اندرويد الذكي ، تستخدم تطبيق واتس اب و انستقرام و تليجرام و فيس بوك و تويتر وأكثر من ذلك بكثير للتواصل مع اصدقائنا واقاربنا. إذا كنا نتحدث عن انستقرام ، فإن شبكة التواصل الاجتماعي الشائعة تنمو يوما بعد يوم.

OGInstagram هو تطبيق غير رسمي ل Instagram تمكنك من الولوج إلى حسابك، ونشر الصور، ومتابعة المستخدمين الآخرين ل Instagram، وتفعل كل شيء تقريبا يمكنك القيام به على التطبيق الرسمي. الفرق الرئيسي هو أنه يتيح لك تحميل الصور ومقاطع الفيديو من Instagram.

واجهة OGInstagram كلها مطابقة للتي عند Instagram في كل شيء باستثناء بدلا من قراءة "Instagram" على طول الجزء العلوي من الواجهة فهي تقول "OGInstagram". كل شيء آخر – ملفات شخصية، تلقيم الصور، أدوات البحث، وما إلى ذلك - هو نفسه تماما.

الشيء الرئيسي الجديد (واٍلى حد كبير الوحيد) على OGInstagram مقارنة مع التطبيق الرسمي هو أنه عندما تضغط على زر شارك ستحصل على خيار ليس فقط للمشاركة في وصلة صورة أو فيديو، ولكن أيضا لتحميل البرنامج. هذا التحميل يحدث في الخلفية وهو يذهب مباشرة إلى مجلد التحميل الخاص بك.

OGInstagram هو عميل Instagram الذي يوفر ميزات أكثر من نسخه الرسميه. أفضل جزء: هو أنه يجعل تحميل ملفات الفيديو والصور من Instagram سهلة. يمكنك ايضا تحميل المقاطع من الستوري.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
شاهد ايضا:
انستقرام بلس 
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مميزات OGInstagram 
  • OGInsta + يعمل على الهاتف بدون روت
  • يضيف الإصدار الجديد زر التنزيل الذي سيساعدك على تنزيل ملفات الوسائط
  • يمكنك مشاركة الروابط مباشرة على Instagram
  • يوفر ميزة تكبير وتصغير لكل صورة وفيديو
  • تتبع من يحب مقاطع الفيديو والصور والقصص على Instagram عبر الإشعارات
  • قم بتشغيل حساب Instagram ثانى في نفس الهاتف
تحميل Insta نسخه بدل الرسمي
تحميل OGInsta نسخه الثانيه
تظهر الإعلانات هنا

تعليقات

الأرشيف

نموذج الاتصال

إرسال