تطبيق موبي كورة MobiKora لمشاهدة مباريات كرة القدم للاندرويد

تطبيق موبي كورة  MobiKora  لمشاهدة مباريات كرة القدم للاندرويد

تطبيق MobiKara هو يمكنك من مشاهدة مباريات كرة القدم مباشرة من حول العالم. حيث ستظهر لك على القائمة الرئيسية للتطبيق لائحة شاملة تضم جل المباريات المتاحة حاليا للمشاهدة، والتي يتم ترتيبها بحسب توقيت الإنطلاق. ومن خلال التقر على أي من هذه المباريات فستظهر لك مجموعة من الروابط.

Mobikora أكثر من مجرد تطبيق لـ مشاهدة المباريات بث مباشر من خلال جوال الأندرويد أو التابليت ، فالبرنامج يعتبر بوابة متكاملة لعالم لعبة كرة القدم من أوسع أبوابه لمتابعة شغفك بلعبة كرة القدم ومبارياتها أيا كان نوع الفريق الذي تشجعه أو دورى وبطولة كرة القدم التى تستمتع بمتابعتها.

مميزات تطبيق موبي كورة MobiKora
Mobikora تطبيق استثنائي مميز تم تطويره خصيصا لمحبي ومتابعي كرة القدم من الجمهور العربي ومؤخرا عالميا مع صدور النسخة الجديدة من موبي كورة ليصبح متاحا أيضا باللغة الإنجليزية ، البرنامج به العديد من المميزات المخصصة لهذا الغرض.

جميع مباريات كرة القدم التي تقام يوميا والفرق المشاركة في أحداثها.بطولات كرة القدم التى سوف تعرض خلال اليوم (عالمية أو محلية ، دولية أو قارية).نتائج مباريات اليوم التي انتهت أحداثها أو المباريات المباشرة Live. مواعيد المباريات التى ستقام خلال اليوم حسب توقيت بلد المستخدم.
تطبيق موبي كورة  MobiKora  لمشاهدة مباريات كرة القدم للاندرويد

بالرغم من أن MobiKora هو تطبيق موجه فى الأساس لمحبي كرة القدم إلا أن الإصدارات الأخيرة من التطبيق أصبحت تحتوي على تلك الميزة الرائعة والتى تم إضافتها من قبل مطوري البرنامج بناءا على رغبات المستخدمين كما هو موضح بصفحة التعريف بالتطبيق.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
شاهد ايضا:
تطبيق Ucmate
 ENInstagram Plus
تطبيق موبي كورة  MobiKora  لمشاهدة مباريات
النسخة الكاملة: VIP
تظهر الإعلانات هنا

تعليقات

الأرشيف

نموذج الاتصال

إرسال